تعمل عائشة كمعلمة في احدى مدارس أبو ظبي، وتبلغ من العمر 28 عاماً. متزوجة من مدير لأحد البنوك المحلية ولديها طفلين. في وقت فراغها، تعمل عائشة عبر الإنترنت وتحقق ما لا يقل عن 120,000 درهم شهرياً ، والمدهش في الموضوع بأنها تفعل ذلك من خلال هاتفها المحمول وجهاز الحاسوب فقط، وبأقل من ساعتين يومياً.

في مقابلة تلفزوينية لها، تروي عائشة قصتها مع تطبيق الاتجاه العام ، وكيف ساعدها في دخول السوق المالي وتحقيق الأرباح.

تقول عائشة: “كمعلمة، هدفي أن أحول التعليم لتجربة ممتعة لطلابي، وأشجعهم دائماً أن يجربوا أشياء جديدة، وأن أكون قدوة لهم.

دخلت عالم التداول من أجل أن اكتشف بنفسي طرق المتاجرة. في بداية الأمر، كنت على وشك أن أفقد رأس المال الذي استثمرته، وبدأت أبحث عن الوسائل لتعلم هذه المهنة، وهكذا وصلت إلى تطبيق الاتجاه العام ، والذي ساعدني في تحقيق الأرباح بدون أن تكون عندي خبرة أو معرفة في مجال التداول والمتاجرة.”

بعد البحث والتحرى من قبل السلطات تم اكتشاف ان التعامل مع هذه الشركه منتشر بمنطقه الخليج وايضا هناك الكثير من الاعلاميين والمشاهير والاغنياء واصحاب رؤوس الاموال بمنطقه الخليج قاموا بايداع ملايين الريالات بغرض تحقيق ارباح خياليه ومغريه.

كيف يعمل هذا التطبيق؟
“قمت بتحميل التطبيق على هاتفي المحمول وعلى الحاسوب أيضاً، وبدأت التجارة على العملات في البداية، وبدأت أجني أرباح وصلت حتى 5,000 درهم شهرياً. ومن ثم اكتشفت بأنه يمكنني بواسطة هذا التطبيق أن أتداول على الذهب أيضاً. صدقاً أنا لا أفهم بالتداول على الذهب، ولكن اتبعت توصيات البيع والشراء التي قام التطبيق بتزويدي بها بشكل يومي. وفي أول أسبوع، حققت 25,000 درهم!

يقوم هذا التطبيق بإعطائي الاتجاه العام الذي يذهب به الهوامير وحيتان البورصة. وكل ما عليّ فعله فقط هو أخذ نفس الصفقات بالضبط. إذا قاموا بالشراء، أنا أشتري أيضاً، ومتى يقومون بالبيع، أبيع أنا أيضاً. هكذا أنا أتداول كما يتداول الكبار بهذا المجال، وبدون خبرة نهائياً وأحقق أرباح عالية.”

كيف يتم تحميل تطبيق الاتجاه العام؟

“كل ما قمت بفعله هو تسجيل بياناتي ومن ثم تم الاتصال بي للتأكد بأنني مؤهلة لاستعمال التطبيق، حيث لا يجوز للقاصر أن يستخدم هذا التطبيق. بعدها قام الموظف بإرسال رابط تحميل التطبيق وتعليمي كيفية استخدامه. بعد ذلك قمت بإيداع 3,500 درهم كبداية، ومنذ ذلك الوقت قمت بتحويل هذا المبلغ إلى 120,000 درهم!! نعم، ما سمعته صحيح، 120,000 درهم هو ما أحققه شهرياً بواسطة تطبيق الاتجاه العام.”

والآن أقوم بتشجيع كل زميلاتي في العمل باستخدام هذا التطبيق . ويُمكتك أنت أيضاً تحميل هذا التطبيق بواسطة الرابط التالي :

اضغط هنا لتحميل تطبيق الاتجاه العام – اللغة العربية

“أنصح الجميع بعدم التردد، وتحميل تطبيق الاتجاه العام ومواكبة ما يفعله التجار الكبار وهوامير السوق المالي، لأنه بنهاية المطاف، هذا كل ما عليك فعله من أجل ربح المال. وبالتوفيق للجميع”.

تحديث :
سيتم إغلاق التسجيل بعد  إذا كنت تريد التسجيل ب  الشركة  فعليك ترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع